كيف تبهر المستثمرين بنموذج Pitch Deck الخاص بك؟

يشهد العالم قيمة تنافسية شديدة في الأعمال الاستثمارية، لذلك أصبح العرض التقديمي أداة أساسية للشركات الناشئة وأصحاب المشاريع العامة والخاصة، حيث يعد نموذج pitch deck ما هو إلا عرض تقديمي مقنع بصريًا يلخص الخدمة أو المنتج الذي تقدمه، لذلك تحرص شركة “تمهيد النجاح” على اتباع استراتيجيات هامة لتقديم وتنفيذ هذا النموذج باحترافية ودقة عالية.

وصف خدمة نموذج العرض التقديمي التي تقدمها شركة “تمهيد النجاح”

يعتبر العرض التقديمي أو ما يسمى بنموذج pitch deck من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث يتم تصميم النموذج بطريقة احترافية تميل لاعتماد البساطة والوضوح، حيث يتضمن ذلك استخدام استراتيجية محددة لدى الشركة من التصميم وتنظيم المعلومات بشكل منطقي وجذاب.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز نموذج العرض التقديمي بالعديد من العناصر المهمة التي تساهم في تحقيق أقصى قدر من الانتباه وجذب الجمهور المستهدف، حيث تعمل شركة “تمهيد النجاح” على تصميم النموذج بأسلوب جذاب ومبتكر يعكس هوية الشركة أو المشروع الخاص بك، عن طريق اتباع استراتيجية مُحددة لتنفيذ هذا النموذج بشكل احترافي.

ما خطوات إعداد نموذج عرض تقديمي يبهر أصحاب المشاريع والشركات؟

تتبع شركة “تمهيد النجاح” استراتيجية فعالة في تنفيذ وإعداد نموذج العرض التقديمي، من أهم تلك الخطوات الآتي:

تحديد الأهداف

يتم وضع الهدف الرئيسي للعرض التقديمي، من خلال جمع المعلومات الأساسية اللازمة عن المشروع. ينبغي أن تكون هذه الأهداف قابلة للقياس ومحددة بشكل واضح، حتى يتم تقييم أداء المشروع والمحافظة على التركيز على تحقيق النتائج المستهدفة وتحديد ما الأهداف التي تتناسب مع إقامة مشروع استثماري ناجح. حيث يمكن أن تكون:

  • زيادة نسبة الجمهور المستهدف.
  •  جذب الاهتمام بشأن منتج أو خدمة معينة.
  • تعزيز الوعي بالعلامة التجارية.
  • بناء الثقة بين الجمهور والعلامة التجارية.
  • زيادة تفاعل الجمهور المستهدف.

التجميع والتحليل للمعلومات المطلوبة

بعد تحديد الأهداف اللازمة من بناء نموذج pitch deck يتم جمع المعلومات المتعلقة بالطريقة تنفيذ العرض التقديمي، وتحليلها بعناية لتحديد النقاط الرئيسية التي سوف يتم تقديمها في النموذج.

تنظيم المحتوى

تعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات اللازمة لتنفيذ نموذج العرض التقديمي بشكل احترافي، حيث يعمل فريق عمل شركة “تمهيد النجاح” على تنظيم المعلومات التي تم جمعها، والعمل على ترتيبها بشكل منطقي ومناسب، من خلال استخدام البناء المناسب للتوصل إلى فكرة واضحة لعرض المحتوى بشكل توضيحي في نموذج pitch deck.

استخدام الألوان والخطوط المناسبة

يتم تحديد واختيار جميع الألوان والخطوط التي تتناسب مع رؤية وقيمة العلامة التجارية للمشروع أو الشركة. حيث نعتمد على أن تكون الألوان جذابة ومناسبة للسوق المستهدفة. وتعبر عن الجوانب المناسبة للشركة.

اختيار التصاميم المناسبة

يعمل فريق شركة “تمهيد النجاح” على تنفيذ تصاميم إبداعية ومميزة تتوافق مع هوية العلامة التجارية.

إضافة الرسوم التوضيحية والصور

يتم استخدم الصور والرسوم التوضيحية المناسبة لتعزيز النص وإيصال الرسالة بشكل أكثر وضوحًا لدى الجمهور المستهدف.

جميع هذه الخطوات تتم عن طريق فريق عمل من المصممين المحترفين في تصميم وتنفيذ الأفكار الإبداعية التي تتناسب مع أهداف العملاء واعتماد التنفيذ بدقة عالية.

يمكنك الآن تنظيم الأفكار والمعلومات بطريقة تسهل استيعابها وفهمها بشكل أفضل من خلال بناء نموذج عرض تقديمي لمشروعك الخاص أو شركتك، وعرض كل ما تقدم من خدمات أو منتجات في صورة مرئية منظمة.

احصل الآن على نموذج pitch deck من خلال التواصل مع شركة “تمهيد النجاح” يمكنك التواصل معنا الآن من خلال رقم الهاتف 00966538666376 أو راسلنا عبر الواتساب أو البريد الالكتروني  info@tamhed.sa.