خصومات تصل إلى 25% على جميع الخدمات بمناسبة يوم التأسيس السعودي

في ال22 من فبراير تحتفل المملكة بيوم توحيدها وهو يوم التأسيس السعودي وقيادة الأمة تحت لواء واحد على يد أحد أبنائها الأعزاء وهو الإمام محمد بن سعود_ رحمة الله عليه_ لتبدأ رحلة جديدة نحو مستقبل مشرق للملكة بسواعد أبنائها وقيادة زعمائها الحكماء لتصل المملكة لما هي عليه الآن، وتعزيزًا لرؤية المملكة لتحقيق النمو المتكامل تدعم الاستثمار والنمو الاقتصادي على أرضها بشتى الطرق. كوننا إحدى الشركات القائمة على تلك الأرض العريقة نحرص على المشاركة في تحقيق الحلم الوطني بما نوفره من خدمات احترافية تدعم البيئة الاقتصادية الآمنة وتعزز من نمو المشاريع والاستثمارات بما نقدمه من استشارات اقتصادية ودراسات جدوى وغيرها من الخدمات الأخرى التي تمهد سبيلك نحو النجاح.

5 خدمات احترافية تقودك للنجاح

هل تبحث عن أفضل الطرق للاستثمار الآمن؟ لا داعٍ للبحث الشاق بعد الآن حيث نوفر لك في “تمهيد” عدد من الخدمات الاحترافية التي تشمل ما يلي:

دراسات الجدوى

تعد دراسة الجدوى الخطوة الأولى لنجاح المشاريع لما نوفره من معلومات وبيانات دقيقة حول المشروع بدارسته دراسة شاملة يمكن من خلالها معرفة صورته الكلية واتخاذ القرارات الاستثمارية الفعالة لتحافظ على رأس المال، كما تضمن تنفيذ المشروع بنجاح بما نقدمه من خطط فعالة ومتطلبات وعيرها من العناصر الأخرى.

إعداد خطط التشغيل

نساعدك على إدارة مؤسستك بنجاح بما نقدمه من إعداد للخطط التشغيلية المفصلة والمحددة للمهام المطلوبة وتوزيعها على الأفراد والكوادر الفنية بالمؤسسة وفقًا لمهاراتهم والأدوار المطلوبة لكلًا منهم مع تحديد الصلاحيات المتاحة لكل فرد والمسؤوليات الموكلة إليهم، كما توضح الخطة الطرق الفعالة لمتابعة مختلف العمليات التشغيلية.

دراسة المخاطر

تتأثر المؤسسات والمشاريع بعدة عوامل تؤثر في نجاحها وهو ما يمكن مواجهته والحد من آثاره السلبية بما نوفره من دراسة وتحليل للعوامل الخارجية والداخلية للمشروع والتي يمكن من خلالها تحديد عوامل الخطر المحتملة لوضع إطار مناسب للتحكم فيها من الخطط والبدائل الفعالة.

تحليل الأوضاع المالية للشركات

يتوقف تطوير الشركات وتوسيعها على الموارد المالية المتوفرة والتي تحدد أيضًا مدى كفاءة الشركة، لذا نوفر لك التحليل المالي للشركات والأسواق لتحديد القدرة المالية المتاحة ومدى ملاءمتها لتحقيق أهداف الشركات بنجاح.

إعادة هيكلة الشركات

يمكنك استعادة نمو الشركة ووضعها بالمسار الصحيح مرة أخرى بما نقدمه دراسة شاملة لأوضاع الشركات وهياكلها المالية والإدارية لتحديد المشكلات التي تواجهها ووضع الاستراتيجيات الفعالة وإعداد الهياكل وفقًا للمؤشرات الاقتصادية للشركة والسوق المستهدفة مع الحد من الهدر في رأس المال لتخفيض حجم التكاليف.

 خصائص دراسات الجدوى من أفضل شركة دراسة جدوى

تتسم دراسات الجدوى المقدمة بعدد من الخصائص المميزة التي تدعم الاستثمار الآمن عبر ما يلي:

الدراسة الشاملة

تشمل دراسة الجدوى التحليل الشامل للعناصر الكلية للمشروع من الجوانب المالية والتسويقية والفنية وغيرها لتدعم رؤياك الاستثمارية وتتمكن من تنفيذ المشروع بنجاح.

المرونة

تتسم دراسة الجدوى بالتكيف مع التغيرات السريعة في الأسواق والأوضاع الاقتصادية والتي تؤثر بدورها على المشاريع والمؤسسات، وذلك للمرونة التي تحتمل بعض التعديلات لتضمن النجاح على المدى الطويل.

الدقة في عرض المعلومات والبيانات

نتائج دراسة الجدوى هي المرجع الأساسي لاتخاذ القرارات الاستثمارية الفعالة للحفاظ على رأس المال وضمان الاستثمار الآمن، وهو ما نوفره بتوفير البيانات والمعلومات الدقيقة وفقًا للمؤشرات المالية والاقتصادية على أرض الواقع.

انتهز الفرصة واحصل على خصومات تصل إلى 25% على جميع خدمات شركة “تمهيد” الرائدة في دراسات الجدوى.