الإمارات وجهة الاستثمار الأفضل لك مع “تمهيد” أهم شركة دراسة جدوى في الإمارات

من بين أفضل الوجهات الاستثمارية العالمية هي مدينة الإمارات العربية. حيث ارتفعت كثيرًا أسهم الجاذبية الاستثمارية للمدينة عبر السنوات الأخيرة. مما جعلها أحد أهم المدن الاستثمارية الواعدة وذات الاستثمارات الكبيرة خاصة تمتعها برصيد عالي من الاستثمارات الأجنبية. ووفقًا لما تم ذكره في تقرير مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية ان الإمارات تحتل المركز 16 عالميًا في تدفق الاستثمارات الأجنبية. مما جذب الكثير من المستثمرين لضخ أموالهم في الكثير من القطاعات الاستثمارية المختلفة في دولة الإمارات. لذا قبل البدء في اتخاذ قرار الاستثمار عليك أولًا أن تعد دراسة جدوى مميزة وهذا ما نوفره لك في “تمهيد” أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات معك لتحقيق النجاح.

لماذا الإمارات أفضل الوجهات الاستثمارية لك؟

تتطلع دولة الإمارات لجذب مزيد من المستثمرين وتقديم حوافز استثمارية لهم من خلال ما تتمتع به من مزايا منها:

أفضل الوجهات الاستثمارية
  1. اقتصاد متنوع: يقوم اقتصاد دولة الإمارات على التنوع والمنافسة وهو اقتصاد متطور ومفتوح على العالم.
  2. رؤية طموحة للمستقبل: تمتلك الإمارات أهدافها الاستراتيجية والتي تعبر عن رؤيتها الطموحة للمستقبل والارتقاء بالاقتصاد وتحقيق الازدهار للمجتمع الاماراتي والسير نحو التحول إلى الاقتصاد الرقمي.
  3. مركزها الإقليمي المتميز: حيث تعتبر دولة الإمارات من أكبر الدول التي تستضيف مقرات الشركات العالمية. ومن بينها فيزا وماستر كارد كما تتميز الدولة ببنية تحتية متطورة ووسائل اتصال عصرية مما جعلها مدينة مثالية للاستثمار.
  4. تصنيفات عالمية: حصدت الإمارات خلال عام 2023 على تصنيف Aa من وكالة ستاندارد اند بورز لدعم الحكومة لقطاعات العمال وانخفاض مستوي الدين العام.
  5. وجهة سياحية عالمية: فهي مقصد للعديد من السياح لما تتميز به من موقع جغرافي مميز وتنوع ثقافي وتوفر أفضل سبل الراحة والترفيه وتنوع الخدمات بها وتقديمها على أفضل مستوى.
  6. ملتقى المستثمرين: حيث تمثل الإمارات منصة للتواصل بين العديد من رواد الأعمال والمستثمرين على مستوي العالم كما تستضيف المدينة المؤتمرات والمعارض المخصصة للمستثمرين العرب والأجانب على مدار العام.

الحوافز الاستثمارية التي تقدمها لك مدينة الإمارات من “تمهيد” أهم شركة دراسة جدوى في الإمارات

تقدم الإمارات العديد من الحوافز الاستثمارية للمستثمرين ورواد الأعمال ومن أبرزها:

  1. ملكية كاملة للاستثمارات في المناطق الحرة.
  2. عائد يصل إلى 100% من الأرباح.
  3. تجدد تأشيرة الإمارات للإقامة كل 10 سنوات.
  4. النظام المصرفي للإمارات قوي مع مستويات عالية السيولة .
  5. عدم وجود قيود على تحويل العملات الأجنبية.
  6. انخفاض معدل التضخم.

كيف تساعدك دراسة الجدوى من “تمهيد” على تحقيق استثمار ناجح؟

تسهل عليك دراسة الجدوى اختيار أفضل الفرص الاستثمارية الممكنة في الإمارات من خلال تحديد النقاط التالية:

  1. تقييم المشروع: التعرف على مدى جدوى المشروع قبل البدء في تنفيذه وما إذا كان هناك بدائل استثمارية أخرى.
  2. دراسة السوق المستهدف: دراسة السوق المستهدف من أولى الخطوات التي تحدد لك مدى ملائمة مشروعك للسوق المستهدفة. والتعرف على الخدمات والمنتجات التي سيتم تقديمها وحجم الطلب عليها.
  3. التخطيط الجيد للمشروع: تعمل دراسة الجدوى على وضع خطط لكافة عناصر المشروع وكذلك تعديل الخطط وفق تغييرات السوق المستهدف.
  4. تقييم الوضع المالي: ويتم فيها تحديد التكلفة الإجمالية للمشروع وتحديد حجم التدفقات المالية. ومصادر التمويل المتاحة للمشروع ومعدل العائد على الاستثمار.
  5. تحليل المخاطر المحتملة: ويتم فيها تقييم المخاطر التي تؤثر على المشروع مثل التغييرات التي تحدث في السوق. نقص الموارد والخامات، نقص السيولة.

الاستثمار في الإمارات استثمار آمن ومربح ولكنك تحتاج إلى إعداد دراسة جدوى مسبقة قبل اتخاذ قراراك الاستثماري. ونحن في “تمهيد” أهم شركة دراسة جدوى في الإمارات. نقترح لك أفضل فرص الاستثمار والاختيار منها بادر الآن في التواصل معنا عبر الواتس اب.